ذكر تقرير إعلامي، الأربعاء، أن نادي لايبزغ الألماني لكرة القدم توصّل، بالفعل، لاتفاق مع نابولي، ولاعب خط وسط مقدونيا الشمالية، إليف إلماس، للانضمام لصفوف الفريق الألماني، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر التقرير، الذي نشره موقع «ذي أثلتيك»، أن إلماس سيحصل على عقد حتى 2028 في لايبزغ، وأن قيمة الصفقة التي قد تصل إلى 25 مليون يورو (27 مليون دولار) محل نقاش. وكتب فابريتيسيو رومانو، خبير الانتقالات، على شبكة «إكس»، أن المفاوضات جارية حالياً.

ومن الممكن أن يعوّض إلماس رحيل إميل فورسبيرغ، بطل كأس ألمانيا، وذلك بعدما خاض اللاعب السويدي الدولي مباراته الأخيرة في «البوندسليغا»، الثلاثاء، والتي تَعادل فيها لايبزغ مع فيردر بريمن 1 / 1.

ووفق «وكالة الأنباء الألمانية»، كانت هذه هي المباراة رقم 325 لفورسبيرغ مع لايبزغ.

ومن المقرر أن ينتقل فورسبيرغ (32 عاماً) إلى فريق نيويورك ريد بولز الأميركي.

ولعب إلماس، الذي يعاني مشكلة في الساق حالياً، 36 من أصل 38 مباراة خاضها نابولي، في «الدوري الإيطالي»، خلال الموسم الماضي.

وكان إلماس قد انتقل إلى نابولي، قادماً من فناربخشة في عام 2019.

ولعب إلماس (24 عاماً) 52 مباراة دولية، وسجّل 12 هدفاً لمنتخب مقدونيا الشمالية.

وقال روفين شرودر، المدير الرياضي لفريق لايبزغ، قبل مباراة بريمن: «فترة الانتقالات الشتوية ليست بهذه السهولة، سنقوم بتدعيم فريقنا فقط إذا كنا مقتنعين بنسبة مائة بالمائة».

ويسافر الفريق لإقامة معسكر تدريبي في لامانغا، بإسبانيا، في الفترة من 2 إلى 7 يناير (كانون الثاني)، قبل استئناف منافسات «البوندسليغا» من العطلة الشتوية 13 يناير المقبل، حينما يحلّ آينتراخت فرانكفورت ضيفاً على لايبزغ.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *