اعترف كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بأن لاعب الوسط أوريلين تشواميني لا يحب اللعب قلب دفاع، وسط أزمة في هذا المركز، لكنه أكد أنه لا يتعجل في إبرام أي صفقات. وقال إن باب الانتقالات الشتوية يبقى مفتوحاً حتى 31 يناير (كانون الثاني) المقبل.

وتعرض ريال لضربة بإصابة ديفيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي للركبة وغيابه المنتظر حتى نهاية الموسم الحالي، ليلحق بزميله قلب الدفاع إيدير ميليتاو الذي تعرض لإصابة مماثلة ولن يعود قبل 3 أو 4 أشهر.

وقال أنشيلوتي: «لقد تحدثت إلى الإدارة، وسنقيم الموقف في الأيام القليلة المقبلة. لدينا الوقت في فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي في 31 يناير. سنرى ما هو أفضل حل، لكن في الوقت الحالي نحن لا نشعر بالتعجل».

وأضاف المدرب الإيطالي؛ الذي اشتهر بالتأقلم مع أي تشكيلة أو غيابات: «لن نتحدث عن أسماء. إذا كانت هناك إمكانية لضم لاعب فسنفعل. لدينا الوقت للتفكير في الأمر. لن أقول لكم إذا كنت سأفعل ذلك. سوف نتحدث عن الأمر معاً وبعد ذلك سنتخذ أنسب قرار».

ورفض أنشيلوتي الحديث أيضاً عن مستقبله مع ريال في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، وسط تكهنات عن إمكانية انتقاله إلى تدريب منتخب البرازيل.

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني الأربعاء: «مستقبلي هو مباراة الخميس… عقدي ينتهي في 30 يونيو (حزيران)، وهذا هو مستقبلي».

ويحتل ريال، الذي تأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز بكل مبارياته في دور المجموعات، المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة من 17 مباراة، ويتأخر بنقطتين عن جيرونا المتصدر ومفاجأة البطولة والذي يلعب في ضيافة ريال بيتيس الخميس أيضاً.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *