أكد الأرجنتيني غاياردو مدرب الاتحاد، أنه لا مكان في فريقه للاعب الذي لا يتحمل الضغوط والعمل الشاق، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب خسارة فريقه من الرائد بثلاثية.

ورداً على سؤال «الشرق الأوسط» حول استبعاد العبود، قال غاياردو: «هذا قرار داخلي يخص النادي وبالتنسيق مع الإدارة، النادي كمؤسسة هو من يتولى الإعلان عن هذا القرار، واحتراماً للعقد هو يتدرب معنا حتى يتم تحديد مصيره، أنا أتعامل مع اللاعبين الذين لديهم الرغبة والتحمل في التدريب وتحمل الضغوط، والعمل الشاق».

وأضاف غاياردو: «المباراة كانت مشكلة بالنسبة لنا، كان لدينا الكثير من العوائق للدخول بالتشكيل المناسب، إضافة لحالة الطرد التي تعرضنا لها، وفي ظل النقص العددي في خط الدفاع لتعويض حالة الطرد وهذا زاد التعقيد علينا، مباراة كانت صعبة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، تعرضنا لإصابة جديدة للاعب مهم بالنسبة لنا وهو أحمد بامسعود، و نأسف لذلك، علينا التحلي بالهدوء والقوة لبناء الفريق في الفترة المقبلة».

وفي سؤال آخر لـ «الشرق الأوسط» عن كريم بنزيمة واستبداله أجاب غاياردو: «لا يعاني من أي إصابة واستبداله يعود لأسباب فنية فقط».

من جانبه، قال إيغور مدرب الرائد في المؤتمر الصحافي: «سعيد بالأداء الذي ظهر عليه لاعبو فريقي، سعيد بالتركيز والجودة التي أظهروها داخل الملعب، دفاعياً باستثناء هدف رومارينهو كنّا مميزين، عكس المواجهات السابقة كنّا نستقبل من أسهل فرصة».

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *