عاقبت جماهير الاتحاد، فريقها بتسجيل أدنى حضور خلال مواجهاته في الدوري السعودي على مدار هذا الموسم وكذلك الموسم الماضي، وذلك عقب خروجه الصادم من الدور الثاني في بطولة كأس العالم للأندية في جدة على يد الأهلي المصري، بعد أن كانت تمني النفس بإنجاز تاريخي يتمثل في الوصول إلى المباراة النهائية على أقل تقدير.

وأظهرت لوحة المعلومات في ملعب الشرائع بمكة المكرمة، حضور 3650 مشجعاً فقط للمواجهة التي جمعت الفريق بالرائد ضمن الجولة الـ18 من الدوري السعودي.

وبدا مظهر المدرجات صادماً للوسط الرياضي الذي لم يعتد مثل هذا الاحتجاب من قبل واحدة من أقوى الروابط التشجيعية على مستوى القارة على الإطلاق، لكن بدا أن الجماهير الاتحادية غاضبة من تدهور مستوى الفريق خلال مواجهاته الأخيرة نتيجة لخلل فني وإداري واضح في منظومة العمل. وكذلك على صعيد اختيار المحترفين الأجانب وعناصر الفريق ككل.

مقاعد بدلاء الاتحاد تشرح الحال الحزين والمضطرب للفريق (الشرق الأوسط)

وباتت مواجهة الكلاسيكو أمام النصر الثلاثاء المقبل «مباراة مؤجله» على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، مهددة جماهيرياً إذا ما استمر الغضب الاتحادي تجاه أحوال الفريق.

وأحرز الرائد فوزاً مثيراً على الاتحاد 3/1، اليوم (السبت)، في المرحلة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين، ليعمق جراح الفريق الذي خرج دون إنجاز يذكر من مونديال كأس العالم.

وهذه ثالث مباراة يخسرها الاتحاد بذات النتيجة (3/1) بعد ضمك في الدوري والأهلي المصري في مونديال الأندية.

وتوقف رصيد الاتحاد حامل اللقب عند 28 نقطة في المركز السادس.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *