Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لو عندك ضيف مزعج زى مادى في إمبراطورية ميم.. اعرف إزاى تتعامل معاه



مسلسل إمبراطورية ميم من مسلسلات دراما رمضان التي تذاع على شبكات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وهو من بطولة النجم خالد النبوى، وتناول المسلسل عدد من القضايا الاجتماعية، وشهدت الحلقات الكثير من الأحداث، ومنها إقامة مادي (مايان السيد) في منزل عائلة مختار أبو المجد بسبب عدة مشاكل واجهتها في حياتها الشخصية، ولكن تزداد الخلافات والمشاكل يوميا مع مادى وابناء مختار أبو المجد وشقيقته مديحة وذلك بسبب سلوك مادى المزعج.


ومن وحى مسلسل إمبراطورية ميم نقدم نصائح للتعامل مع الضيف المزعج وفقا لما ذكره موقع “allwomenstalk “


– كن صادقا


إذا كان هناك شيء لا يعجبك يفعله ضيف منزلك، فكن صريحًا معه، فعند معالجة المشكلة، تعامل مع المحادثة بلطف واحترام و تذكر أن كونك صريحًا لا يعني أن تكون قاسيًا، عبرعن مخاوفك بطريقة واضحة وبناءة، ومن خلال القيام بذلك، يمكنك إنشاء حدود مع الحفاظ على علاقة إيجابية من الضروري أن تقول الحقيقة بلطف، فهذا يشجع التواصل المفتوح ويسمح بالحوارالموجه نحو الحل.


– ابعد عن الجدال


من المهم أن تتجنب الدخول في جدالات مع ضيوفك، الجدال معهم لن يؤدي إلا إلى استمرار الحجة، حافظ على هدوئك واستمع إلى ما يقوله ضيفك، ففي بعض الأحيان يحتاج فقط إلى أن يشعر بأنه مسموع حافظ على رباطة جأشك وقم بتوجيه المحادثة بلباقة نحو موضوع أكثر إيجابية، و تذكر أن الحفاظ على السلام أهم من أن تكون على حق إذا لزم الأمر، اعتذرعن الموقف بأدب حتى تهدأ الأمور.


– وضع قواعد بالبيت


بمجرد دخول ضيوفك إلى المنزل، ربما ينبغي عليك مراجعة قواعد المنزل لا تكن انتقائيًا جدًا فيما يتعلق بالقواعد، ولكن أعطِي ما يكفي لتوصيل وجهة نظرك، قد تشدد قليلاً على أهمية الانتباه إلى مستويات الضوضاء، خاصة خلال الساعات المتأخرة، فكر في الحدود غير القابلة للتفاوض بالنسبة لك مثل عدم التدخين في الداخل وقم بالتواصل معها بلطف.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى