Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سلى صيامك مع حكايات كريم وسره العجيب.. لوحة الحزام الأسود ونهاية الخلافات



استيقظ كريم من نومه، ثم ذهب ليحضر حقيبته المدرسية ويتناول وجبة الإفطار مع والدته وهو يفكر فى أمر فريد وكيف يستطيع أن يصلح علاقته به، ثم خطر بباله فكرة قد تساعده فى ذلك، وذهب إلى المدرسة وحضر طابور  الصباح مع زملائه، وبعد انتهاء الحصص الأولى وبدأ فترة الاستراحة، ذهب كريم إلى فريد وأعطى له لوحة، الأمر الذى تعجب منه فريد وظن أن اللوحة ماهى إلا سخرية من هزيمته فى مباراة الكاراتيه الأخيرة، ليفتحها ليجد كريم رسمه وهو يرتدى بدلة الكاراتيه بحزامها الأسود”، وشعر بالسعادة فسأله “أنت ليه رسمتنى كده؟”.


كريم وسره العجيب


تبسم كريم وقال له :”عشان أنا شايفك كده.. أنت كنت حقيقى بطل، أنا عمرى ماكان فيه منافس قوى قدامى زيك كده، عشان كده شايفك انك هتكون بطل كبير فى يوم من الأيام”.


شعر فريد بالإحراج من كريم وقال له:”برغم اللى عملته فيك من اول السنة؟!”. ليرد عليه كريم:” أيوة برغم من كده، لأنى شايفك طيب واللى عملته ده كله من وراه قلبك.. وأنا ياسيدى بفتح معاك صفحة جديدة ونبقى أصحاب..موافق؟ “.

ليرد فريد وهو مبتسما:”موافق وسامحني على اللى عملته معاك الأيام اللى فاتت”، ليرد كريم :”مسامحك”.

فريد وكريم
فريد وكريم


 


ومنذ هذه اللحظة واكتسب كريم صديق جديد وأصبح يتشارك فريد معه هو ورامز فى العديد من الأنشطة المدرسية وكونوا معا فريقا متميزا يضرب به المثل فى الأخلاق والالتزام بقواعد المدرسة، وعلم فريد فى النهاية أن سر كريم هو إيمانه بنفسه وثقته بذاته الذى يدفعه دائماً للتطوير وتحقيق المزيد من النجاح والتفوق.

حكايات كريم و سره العجيب
حكايات كريم و سره العجيب


ونجح كريم وفريد ورامز ولكن تفوق عليهم كريم كالعادة وحصل على المركز الأول بالعام الدراسى وفرح له فريد الذى حصل هو الآخر على المركز الثاني وهنأه على تفوقه ومن هنا أصبح الثلاثى كريم وفريد ورامز أصدقاء طوال العمر.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى