Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

معركة النصر والاتفاق: احمرت فاصفرت


عبر فريق النصر إلى ربع نهائي بطولة كأس الملك من عنق الزجاجة بعد فوزه الصعب بهدف وحيد على الاتفاق في مواجهة دور الـ16 التي جمعت بينهما على ملعب الأول بارك، وامتدت حتى الأشواط الإضافية.

وتمكن ساديو ماني من زيارة شباك الاتفاق في هدف المباراة الوحيد الذي طغى عليها الشد العصبي والبطاقات الملونة، بواقع حمراء لكل فريق كانت من نصيب تاليسكا في النصر وعلي هزازي في الاتفاق.

ولم تكن بداية المباراة مثالية لأصحاب الأرض، بعدما تحصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على بطاقة صفراء في الدقيقة الـ12 بعد لقطة ظهر فيها قائد النصر غاضباً من قرار حكم المباراة الذي منحه الصفراء.

وأظهر الاتفاق تميزاً في الجانب الدفاعي وسط محاولات من صاحب الأرض لهز الشباك.

رونالدو يقود هجمة نصراوية (تصوير: يزيد السمراني)

وحملت الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأول لحظات متضادة لنجم النصر، اللاعب البرازيلي تاليسكا الذي سجل هدفاً تم إلغاؤه بداعي التسلل بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو المساعد، قبل أن يعود الحكم بعد دقائق قليلة لتقنية الفيديو المساعد ويتراجع عن البطاقة الصفراء التي منحها لتاليسكا ويشهر البطاقة الحمراء له قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، في لقطة أظهر معها اللاعب غضباً كبيراً لحظة مغادرته الملعب.

تاليسكا لحظة تلقيه البطاقة الحمراء (تصوير: يزيد السمراني)

ولم يستفد الاتفاق من النقص العددي الذي بدأ عليه النصر وسط أجواء ظهر فيها التوتر الكبير بين عناصر الفريقين، وخاصة من جانب أصحاب الأرض.

وتساوت الكفة العددية بعد منح حكم اللقاء البطاقة الحمراء لعلي هزازي لاعب فريق الاتفاق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني. واتجهت المباراة للأشواط الإضافية بعد استمرار التعادل السلبي دون أهداف بين الفريقين.

وتمكن السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق النصر، من كسر الصمت الذي غلف المباراة، ونجح في هز الشباك الاتفاقية بهدف حضر في الدقيقة 107.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى