تدق الساعة بالنسبة لنائبة الرئيس كامالا هاريس لتحديد موعد المقابلة الرسمية التي وعدت هي وفريقها بإجرائها قبل نهاية الشهر.

وبعد حصولها رسميًا على ترشيح الحزب الديمقراطي للرئاسة، قالت هاريس للصحفيين على مدرج المطار في ديترويت في وقت سابق من هذا الشهر إنها تريد تحديد موعد أول مقابلة رسمية لها كمرشحة الحزب قبل نهاية أغسطس. وفي الوقت نفسه، ظل التاريخ والوقت والمكان والوسيلة الإعلامية التي ستجري المقابلة لغزًا، حتى مع اقتراب الموعد النهائي الذي فرضه هاريس على نفسه بسرعة.

مع بقاء أربعة أيام فقط هذا الشهر، كانت الأسئلة حول المقابلة سائدة داخل الطريق الدائري. تتضمن بعض هذه الأسئلة من في حملة هاريس هو الذي يتخذ القرار النهائي للمقابلة، ونوع الرسالة التي ستحاول هاريس إرسالها ومن سيكون الرئيس الصوري الذي سيطرح الأسئلة عليها.

تزايد التكهنات مع أول مقابلة لكامالا هاريس كمرشحة لا تزال غير مقررة مع اقتراب شهر سبتمبر

نائبة الرئيس كامالا هاريس تجري مقابلة مع مضيف البرامج الحوارية في وقت متأخر من الليل سيث مايرز في عام 2022.

وبحسب ما ورد كان موظفو حملة هاريس يسألون الصحفيين عمن يعتقدون أنه يجب على نائب الرئيس التحدث إليه، وفقًا لبوليتيكو. وأشار المنفذ إلى أن نورا أودونيل من شبكة سي بي إس وليستر هولت من شبكة إن بي سي كانا من بين المرشحين الأوائل. وبحسب ما ورد كانت هناك خلافات داخلية حول كيفية تعامل هاريس مع المقابلة.

مع بقاء أقل من أسبوع أمام هاريس للحصول على شيء ما في التقويم، بدأ بعض الصحفيين في التفكير في هذه العملية.

“لقد فهمت سبب عدم قيام كامالا هاريس بإجراء مقابلات من قبل – فقد كانت تطرح مقترحاتها السياسية خلف الكواليس قبل المؤتمر. ولكن الآن لم يعد هناك المزيد من الأعذار. إنها بحاجة إلى إجراء المقابلات، الكثير منها. نحن وقال المعلق السياسي جينك أويغور، مقدم برنامج The Young Turks، الذي يصف نفسه بأنه “أكبر شبكة إخبارية تقدمية على الإنترنت في أمريكا: “اختيار رئيس هنا أمر مهم”.

كتب كاتب العمود المحافظ مارك ثيسن صباح الثلاثاء على موقع X، تويتر سابقًا: “إن حقيقة وجود الكثير من الاضطرابات الداخلية بشأن إجراء مقابلة واحدة هي في حد ذاتها كاشفة للغاية”. “هذا ليس” قرارا كبيرا “. إنه يكشف عدم ثقتهم بها ويحول شيئًا ينبغي أن يكون روتينيًا إلى حدث عالي المخاطر.

فيما يتعلق بمراوغة وسائل الإعلام، كامالا هاريس “تدين بالردود” على الجمهور الأمريكي، كما يقول مستشار الحملة

وفي حين أن الضغط على هاريس لإجراء مقابلة يتزايد يوما بعد يوم، فقد حثها بعض أنصارها على مواصلة التهرب من وسائل الإعلام. ريك ويلسون، الاستراتيجي السابق للحزب الجمهوري والمؤسس المشارك لـ مشروع لينكولن المناهض لترامب، قال الأسبوع الماضي إن هاريس “ليس لديه ضرورة لإجراء مقابلات في الوقت الحالي”.

GettyImages-1820815839-scaled العد التنازلي: أربعة أيام متبقية لكامالا لتحديد موعد المقابلة

أندرو روس سوركين يجري مقابلة مع نائبة الرئيس كامالا هاريس خلال قمة DealBook السنوية في نيويورك تايمز في نوفمبر 2023. (مايكل إم سانتياغو / غيتي إيماجز)

وقد ردد مخرج هوليوود الأسطوري كوينتين تارانتينو نفس الرأي، حيث قال لمقدم البرنامج الحواري بيل ماهر يوم الأحد الماضي: “في بعض الأحيان يتعلق الأمر فقط بالفوز”.

وأضاف تارانتينو: “سأصوت لها على أي حال، بغض النظر عما تقوله في المقابلة الغبية، لذا لا تغضب”.

كوينتين تارانتينو يقول كامالا هاريس لمواصلة المراوغة المقابلات حتى الانتخابات: ‘لا F— S— UP’

Maher-Quentin-Tarantino-HBO-GETTY العد التنازلي: أربعة أيام متبقية لكامالا لتحديد موعد المقابلة

مقدم برنامج HBO الحواري بيل ماهر ومخرج هوليوود الأسطوري كوينتين تارانتينو (إتش بي أو | غيتي إيماجز)

كانت هاريس تستخدم جدولًا زمنيًا أخف من المعتاد منذ اختتام المؤتمر الوطني الديمقراطي الأسبوع الماضي، وفقًا لصحيفة بوليتيكو، التي ذكرت أن هاريس كانت تستغل الوقت للتحضير لمناظرتها القادمة في 10 سبتمبر ورسم إستراتيجيتها الإعلامية المستقبلية.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

تواصلت قناة Fox News Digital مع حملتي هاريس وترامب للتعليق. لم تقدم حملة هاريس ردًا، لكن حملة ترامب وجهت قناة فوكس نيوز ديجيتال إلى بيان صحفي أصدرته يوم الثلاثاء، والذي دعا هاريس إلى البقاء 37 يومًا دون مقابلة.

وذكر البيان الصحفي أن “كامالا تتهرب من الصحافة لسبب ما”. “إنها لا تريد التحدث عن أجندتها المتطرفة.”

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *