آدم ساندلر هو معجب كبير بتايلور سويفت، ومعجب أكبر بعلاقتها مع ترافيس كيلسي.

في بودكاست “New Heights” الخاص بـ Kelce مع شقيقه Jason Kelce، أخبر ساندلر نهاية الرئيس الضيقة أنه وعائلته بأكملها كانوا سعداء عندما بدأ مواعدة نجم البوب.

“وأنتم معًا وأنتم يا رفاق، أعني، عندما بدأتم المواعدة لأول مرة، كان إلهي عائلتي مثل، “نعم! انظروا كم هم جيدون معًا! انظروا كيف – إنه رجل نبيل! وهي لديها الكثير ممتع!” قال ساندلر.

وأضاف: “في أي وقت تضحك فيه تايلور معك، فإن عائلتي بأكملها ترحب بالتهنئة.”

يعترف آدم ساندلر بأن تايلور سويفت جعلته يشعر بالتوتر عندما قارن نجم البوب ​​بفرقة البيتلز

أخبر آدم ساندلر ترافيس كيلسي أنه وعائلته شعروا بسعادة غامرة عندما بدأ بمواعدة تايلور سويفت. (غيتي إيماجز)

أجاب كيلسي: “لقد جعلتني أتعرق هنا” قبل أن يغير المواضيع.

في وقت سابق من الحلقة، تحدث ساندلر أيضًا عن مدى أهمية سويفت له ولابنتيه مع زوجته جاكي ساندلر.

“عندما بدأتم يا رفاق المواعدة لأول مرة، كان إلهي هو عائلتي، مثل، “نعم! انظروا كم هم جيدون معًا!”

– آدم ساندلر

“بالمناسبة، يا لها من فتاة، يا لها من فتاة. إنها تعني الكثير لمنزلنا. منذ أن كنا أطفالًا… أعتقد أنني كنت أصور فيلم “Grown Ups” أو “That’s My Boy” أو شيء من هذا القبيل في ماساتشوستس وكان الأطفال صغارًا، وكنا نستمع إلى تايلور سويفت ونستمع إلى كل أغنية، وكانت هذه هي المرة الأولى التي تستمع فيها إلى كل أغنية مسجلة. “على سبيل المثال، عندما كنت طفلاً، أعتقد أن فريق البيتلز ربما فعلت ذلك معهم. إلتون جون، كنت تعرف كل نغمة. من البداية إلى النهاية. تايلور في منزلنا، كانوا يعرفون كل نغمة، كل كلمة. إنهم يحبون الاستماع إليها في السيارة.”

هل تحب ما تقرأه؟ انقر هنا لمزيد من الأخبار الترفيهية

وأضاف: “أحب ما قالته، كل رسالة، كل لحن، الإنتاج، كم كانت رائعة، ما كانت تعنيه للفتيات الصغيرات، ما تعنيه للنساء، ما تعنيه للرجال الذين يفعلون الشيء الصحيح في الحياة. “.

AdamSandlerWifeDaughters آدم ساندلر جعل رجل تايلور سويفت ترافيس كيلسي "يتعرق" بسبب تعليقات العلاقة

وقال ساندلر إنه وزوجته جاكي وابنتيه صني وسادي، جميعهم من عشاق سويفت الكبار. (ألبرتو إي. رودريجيز / غيتي إيماجز)

انقر هنا للاشتراك في النشرة الإخبارية الترفيهية

لقد أتيحت لنجمة “Happy Gilmore” الفرصة للقاء سويفت عدة مرات على مر السنين، بدءًا من وراء الكواليس في “Saturday Night Live” حيث “أخذت سويفت وقتها وتسكعت معهم”.

لقد حضر العرض الأول لفيلمها الموسيقي “Taylor Swift: The Eras Tour”، حيث أجرت مرة أخرى محادثة ممتعة مع فتياته، Sadie و Sunny، حول فيلمهما الذي تم إصداره مؤخرًا، “You Are So Not Invited to My Bat Mitzvah”. “.

“ثم في العرض الأول للفيلم، تحدثت مع الأطفال وتحدثت معهم عن فيلمهم. لقد قاموا بتصوير فيلم بات ميتزفه وتحدثت عما أعجبته فيه. لقد أزعجت عائلتي فقط. أرضهم!”

TaylorSwiftErasTourPremiere آدم ساندلر جعل رجل تايلور سويفت ترافيس كيلسي "يتعرق" بسبب تعليقات العلاقة

وقالت ساندلر إن سويفت تحدثت مع بناته في العرض الأول لفيلمها الموسيقي “Taylor Swift: The Eras Tour” حول إصدار الفيلم الأخير الخاص بهن. (مات وينكلماير / غيتي إيماجز)

مازح ساندلر أيضًا أنه سُئل عمن يشعر بالتوتر حوله، وكشف أنه سويفت لأنه “لا أريد أن أفجر الأمر من أجل أطفالي وأقول شيئًا غبيًا. S —، إنها تعني الكثير بالنسبة لي”. المنزل، من الأفضل أن أقول الشيء الصحيح هنا!”

أخبره كيلسي أن سويفت كانت “ممتنة للغاية لأنك أخذت الفتيات إلى هناك يا رجل، لقد كان انفجارًا مطلقًا.”

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

وأضاف الممثل الكوميدي: “إنها مدى الحياة إلى الأبد، جنبًا إلى جنب مع العالم، إنها تعني الكثير”، فأجاب كيلسي: “أنا أقدر هذا الأخ”.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *