تقدم فريق روتجرز سكارليت نايتس على هوارد بنتيجة 38-7 عندما استعادوا الكرة خلال 15 ثانية. ركبة واحدة كانت ستضع الساعة عند الصفر.

ومع ذلك، جريج شيانو اختار اللعب حتى صافرة النهاية، وركض الكرة مرتين، مما أدى إلى هبوط الكرة مع انتهاء الوقت.

فاز روتجرز بالمباراة بنتيجة 44-7 بعد أن لم يكلفوا أنفسهم عناء ركل النقطة الإضافية. اعتمادًا على الوقت الذي وضعت فيه رهاناتك، كان الهبوط مهمًا جدًا لتوزيع المراهنين. (كانت بعض الكتب تحتوي على خط 36.5 لصالح مدرسة نيوجيرسي).

انقر هنا لمزيد من التغطية الرياضية على FOXNEWS.COM

مدرب فريق روتجرز سكارليت نايتس، جريج شيانو، يشير إلى أحد المسؤولين خلال الشوط الأول ضد هوارد بيسون في ملعب شي. (فنسنت كارتشيتا – يو إس إيه توداي سبورتس)

كانت مصافحة شيانو مع لاري سكوت مثيرة للجدل بعض الشيء، حيث تحدث سكوت مع شيانو، الذي شارك في مواقف مماثلة من قبل. وبينما رفض إخبار وسائل الإعلام بما قاله للصحفيين، فقد أوضح أنه ليس من محبي اللعب.

قال سكوت: “أعتقد أننا شخصان تنافسيان”. “وفي هذا الموقف، سأختار التعامل مع الأمر بشكل مختلف قليلاً. لا أستطيع التحدث نيابة عنه.

larry-scott كان مدربو روتجرز وهوارد على خلاف حول اللعب النهائي بعد أن سجل Scarlet Knights هبوطًا بدلاً من الركبة

مدرب هوارد بيسون لاري سكوت ينظر خلال الشوط الثاني ضد روتجرز سكارليت نايتس في ملعب شي. (فنسنت كارتشيتا – يو إس إيه توداي سبورتس)

نجوم كرة القدم الجامعية يجمعون أفكارهم حول المباراة الفاصلة القادمة لكرة القدم المكونة من 12 فريقًا

“لدي احترام كبير للمدرب شيانو، وما فعله وما كان قادرًا على فعله. لكن كلانا قادر على المنافسة. وفي هذا الموقف، كما تعلمون، ظهر القليل من الإحباط لأنني اعتقدت أن الأمر سيكون كذلك”. تم التعامل معه بشكل مختلف لكنه ربما يكون كذلك.”

ومن غير المستغرب أن شيانو لم يعتذر، ونفى أنه كان “يعمل” على زيادة النتيجة.

وقال شيانو “لقد تدرب اللاعبون على المعسكر التدريبي بأكمله. إنهم يستحقون اللعب”. “لم يكن هناك أي تشغيل. إذا كان الأمر كذلك، فلن تستخدم المهلات عندما تكون لديك الكرة. لقد تركت المباراة تنتهي. لم يكن ذلك انتقاميًا. كنا نجري المباريات. لقد أحضرنا فريقًا”. هنا لمواجهتنا، نحن نحضرهم إلى هنا، وعلينا أن نفوز، وعلينا الحصول على ممثلين.

schiano-1 كان مدربو روتجرز وهوارد على خلاف حول اللعب النهائي بعد أن سجل Scarlet Knights هبوطًا بدلاً من الركبة

مدرب روتجرز سكارليت نايتس جريج شيانو ينظر خلال الشوط الثاني ضد هوارد بيسون في ملعب شي. (فنسنت كارتشيتا – يو إس إيه توداي سبورتس)

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

مرة أخرى في عام 2012، أثناء تدريب فريق تامبا باي القراصنة ضد العمالقة (ومن المفارقات، في نيوجيرسي بعد أول لدغة له مع روتجرز) أخذ إيلي مانينغ ركبته لينفد الوقت، ولكن تم سحق خط هجوم العمالقة. لم يكن توم كوغلين سعيدًا بشيانو، الذي طلب من فريقه “القتال حتى يخبرونا بأن المباراة انتهت”.

اتبع فوكس نيوز ديجيتال التغطية الرياضية على X، والاشتراك في النشرة الإخبارية لـ Fox News Sports Huddle.



Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *